اشتباكات داخل غرفة خلع ملابس مالية كفر الزيات عقب الخسارة من بلدية المحلة

اشتباكات داخل غرفة خلع ملابس مالية كفر الزيات عقب الخسارة من بلدية المحلة
اشتباكات داخل غرفة خلع ملابس مالية كفر الزيات عقب الخسارة من بلدية المحلة

شهدت غرفة خلع ملابس نادي مالية كفر الزيات اشتباكات بين لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني وذلك عقب الخسارة من بلدية المحلة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت في الثانية والنصف من عصر اليوم بإستاد بلدية المحلة.

وبدأت الاشتباكات بين اللاعبين وأعضاء الجهاز الإداري عقب قيام أحد أعضاء الجهاز الإداري بتحميل لاعبي الخط الخلفي للفريق مسؤولية الهدف الثاني للبلدية لتشهد غرفة خلع الملابس حالة من الهرج والمرج قبل أن ينجح أيمن مجدي المدير الفني للمالية في السيطرة على الأمور داخل غرفة خلع ملابس الفريق.

Image1_2202113172036767084435.jpg


كما خرج أيمن مجدي من غرفة خلع ملابس مالية كفر الزيات لدكة البدلاء بإستاد بلدية المحلة وقام بإلقاء زجاجات المياه الفارغة على أرضية إستاد بلدية المحلة بانفعال شديد اعتراضا منه على ما حدث داخل غرفة خلع الملابس بين اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري.

وحقق فريق بلدية المحلة فوزا سهلا على فريق مالية كفر الزيات بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بإستاد بلدية المحلة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من المجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها اندية بحري والإسكندرية.

وشهد الشوط الأول سيطرة كاملة من جانب فريق بلدية المحلة حتى نجح عمار شرف الدين صانع العاب بلدية المحلة في إحراز الهدف الأول لبلدية المحلة في الدقيقة 25 من الشوط الأول قبل أن ينجح مؤمن جابر حارس مرمى بلدية المحلة في إنقاذ مرماه من هدف مؤكد في نهاية الشوط الاول الذي انتهى بتقدم بلدية المحلة بهدف مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني نجح فريق بلدية المحلة في تعزيز تقدمه بهدف إلى التقدم بهدفين بعد أن أحرز عمار شرف الدين الهدف الثاني له ولبلدية المحلة لينتهي اللقاء بفوز بلدية المحلة بهدفين مقابل لا شيء ليقترب الفريق من قمة مجموعة بحري التي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يؤدي مران قوياً اليوم استعداداً لمواجهة بالميراس البرازيلي
التالى لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة طبية