الجونة يكتسح كيما أسوان بسداسية ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

الجونة يكتسح كيما أسوان بسداسية ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر
الجونة يكتسح كيما أسوان بسداسية ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، فوزًا كاسحاً على نظيره كيما أسوان، بستة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات دور ال32 بمسابقة كأس مصر، فى اللقاء الذي إنتهي قبل قليل على استاد خالد بشارة في دور الـ32 من البطولة المحلية.

وسجل محمود الشبراوي لاعب الجونة الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

وأضاف إدريس مبومبو لاعب الجونة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 48، والهدف الرابع والثاني له في الدقيقة 75، والثالث له والسادس لفريقه في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

وأحرز زميله عموري الهدف الثالث في الدقيقة 70، وسجل إسلام عبد النعيم الهدف الخامس في الدقيقة 80.

وسيواجه الجونة الفائز من مباراة أسوان وسوهاج في دور الـ 16 لكأس مصر.

Image1_220211316517374287239.jpg
من جهة أخري، أطاح فريق بتروجت أحد فرق القسم الثاني بالمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، من مسابقة كأس مصر في أولى وكبرى مفاجآت المسابقة.

وفاز بتروجت المقاولون بثلاثية مقابل هدف خلال لقاء الفريقين الذي أقيم بإستاد السلام ضمن دور الـ 32 في أول لقاء رسمي يجمع بين الفريق بمسابقة كأس مصر.
أحرز ثلاثية فريق بتروجت الهاتريك محمد  شيكا في الدقائق ١٤ و٤٩ و٦٥ من المباراة وأحرز هدف المقاولون الوحيد محمد حمدي زكي في الدقيقة ٩٠ من المباراة.
خاض فريق المقاولون صاحب الاسم الكبير اللقاء بكامل نجومه امام فريق بتروجت الهابط من الدوري الممتاز القسم الثاني.

تعد تلك النتيجة استمرار لسوء نتائج وسقوط فريق المقاولون بالدوري الممتاز والبطولة الكونفدرالية هذا الموسم لتستمر بتوديعه مسابقة كاس مصر

يذكر أن المقاولون العرب ودع ايضا البطولة الكونفدرالية علي يد النجم الساحلى ، بعدما فاز على المقاولون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 الأول ببطولة كأس الكونفدرالية .

ترتيب المقاولون بالدوري

ويحتل المقاولون المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة بعدما خاض 12 مباراة وفاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 7 مواجهات وأحرز لاعبيه 12 هدفاً وتلقت مرماه 17 هدفاً وتأجلت آخر مبارياته في الدوري أمام الجونة بسبب وجود إصابات كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل يجري الزمالك تعديلا في أجهزة قطاع الناشئين؟.. أعرف التفاصيل
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"