مجموعة الزمالك.. الترجي يعبر عقبة تونغيث في دوري أبطال إفريقيا

مجموعة الزمالك.. الترجي يعبر عقبة تونغيث في دوري أبطال إفريقيا
مجموعة الزمالك.. الترجي يعبر عقبة تونغيث في دوري أبطال إفريقيا

حقق الترجي الرياضي التونسي فوزًا صعبًا على حساب تونغيث السنغالي بهدفين مقابل هدف،  في مستهل مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بالمسابقة القارية.

تصدر الترجي الذي يمتلك أربعة ألقاب في البطولة ترتيب المجموعة، برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه الزمالك والمولودية، اللذين تعادلا دون أهداف في الجولة ذاتها بالعاصمة المصرية القاهرة.

في المقابل، ظل تونغيث الذي يشارك في دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، بعدما أطاح بفريق الرجاء البيضاوي المغربي من دور الـ32، بلا رصيد من النقاط في ذيل الترتيب.

وتقدم تونغيث بهدف مباغت عن طريق غيبريل سيلا في الدقيقة 33، لكن طه ياسين الخنيسي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل الغاني خالد عبدالباسط الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 78، ليمنح أول ثلاث نقاط للفريق الملقب بـ"شيخ الأندية التونسية" في المجموعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الألماني، ليفركوزن يسحق فرانكفورت بخماسية بمشاركة عمر مرموشالأحد 05/مايو/2024 - 08:46 م حقق فريق باير ليفركوزن فوزا كبيرا مضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة (5-1)، مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب دوتش بانك بارك.
التالى تامر أمين يعلق على هدف محمد صلاح بعد أزمة كلوب (فيديو)الأحد 05/مايو/2024 - 09:36 م أزمة محمد صلاح وكلوب، تحدث الإعلامي تامر أمين عن أزمة اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي ومدربه يورجن كلوب. وقال تامر أمين: “العقلية الاحترافية لازم نتعلمها وكلنا شوفنا الأسبوع اللي فات الأزمة اللي حصلت بين كلوب وصلاح، والنهارده كان فيه مباراة لليفربول وصلاح نزل لعب أساسي بعد