أخبار عاجلة
خالد أنور يروح للمسلسل الرمضاني "النمر" -
في ذكرى ميلاد عادل أدهم.. أسرار مؤلمة في حياته -

الأهلي يسابق الزمن لتجهيز نجم الفريق لمواجهة المريخ بدوري الأبطال

الأهلي يسابق الزمن لتجهيز نجم الفريق لمواجهة المريخ بدوري الأبطال
الأهلي يسابق الزمن لتجهيز نجم الفريق لمواجهة المريخ بدوري الأبطال

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبوعبلة، برنامج مكثف لنجم الفريق من أجل التواجد في مباراة المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

وكان النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق، اشتكى من بعض الآلام الخفيفة، عقب نهاية مباراة بالميراس البرازيلي، لمونديال الأندية.

وبالرغم من عدم قوة الإصابة، إلا أن بيتسو موسيماني طالب الجهاز الطبي، بوضع برنامج علاجي للاعب من أجل تجهيزه بالشكل الكافي للمباراة المرتقبة.

وشارك أجايي في فوز فريقه على بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح والتتويج بالميدالية البرونزية في نهائيات كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي نظيره المريخ السوداني، مساء الثلاثاء المقبل على ملعب القاهرة الدولي، في أولى مباريات الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان سيمبا التنزاني، حقق فوزًا على فيتا كلوب الكونغولي، على ارض الأخير بهدف دون رد، بمجموعة المارد الأحمر واحتل صدارة المجموعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة