قناة مفتوحة تنقل مباريات إفريقيا والدوريات العالمية.. تعرف عليها

قناة مفتوحة تنقل مباريات إفريقيا والدوريات العالمية.. تعرف عليها
قناة مفتوحة تنقل مباريات إفريقيا والدوريات العالمية.. تعرف عليها
ظهرت قناة مفتوحة تبث على اليوتلسات القريب من قمر النايل سات تسمى mksaby tv، تنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا والدوريات العالمية مجاناً.

وتنقل القناة أيضاً أبرز مباريات الدوريات العالمية، ومن المتوقع أن تذيع مباريات دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتذيع قناة "مكسبي" المباريات، نقلا عن شبكة "بي إن سبورت" الرياضية، ولكن بتقنية أقل جودة.

قناة "مكسبي"
التردد 11411 افقي
ومعدل ترميز 27500

جدير بالذكر أن قناة مكسبي نقلت بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتي تواجد بها النادي الأهلي المصري وحصل على الميدالية البرونزية.

وستنقل القناة الأسبوع القادم أبرز و أقوى المواجهات ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وأما إفريقيا القناة ستركز بالأساس على نقل مباريات الأندية المصرية فقط.

قناة "مكسبي" لا يمكن إغلاقها في الوقت الراهن، ونقلت قناة "مكسبي" مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، أمس الجمعة، في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

على جانب آخر تلقى اتحاد الكرة، خطابا من الجهات الأمنية بإقامة مباراة الأهلي والمريخ السوداني على استاد القاهرة الدولي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لخوض مباراة هامة أمام المريخ السوداني الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة التي تضم أندية المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني.

وفيما يلي مواعيد مباريات الزمالك المتبقية بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حصد الفارس الأبيض نقطة وحيدة من اللقاء الأول أمام مولودية الجزائر مساء أمس .

الزمالك سيحل ضيفاً على تونجيث بطل السنغال، الثلاثاء الموافق 23 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات.

وفي الجولة الثالثة، يحل الزمالك ضيفا على الترجي التونسي، في الخامس من مارس المقبل، ثم يحل الفريق التونسي ضيفا على الزمالك في الجولة الرابعة، باللقاء المحدد له السادس عشر من شهر مارس المقبل.

وفي الجولة الخامسة يحل الزمالك ضيفاً على مولودية بطل الجزائر في اللقاء الذي تحدد له الثاني من أبريل المقبل، وسيكون ختام مرحلة دور المجموعات بالقاهرة حينما يستضيف الفارس الأبيض نظيره تونجيث بطل السنغال في التاسع من أبريل المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.