أخبار عاجلة
5 مناطق تتصدر إصابات «كورونا» خلال 24 ساعة -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم السبت، 13 فبراير العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها الزمالك يطالب المسئولين بالتدخل لحل أزمة الحجز على أرصدة النادى، لجنة وزارة الرياضة تحصل على ملفات اتحاد الكرة منذ 2016 .

لجنة وزارة الرياضة تحصل على ملفات اتحاد الكرة منذ 2016

حصلت اللجنة التابعة لوزارة الشباب والرياضة والتى تواجدت بمقر اتحاد الكرة على مدار يومىّ الأربعاء والخميس الماضيين، على كل الملفات الخاصة باتحاد الكرة منذ عام 2015 لمراجعتها، فى إطار حملة التفتيش على جميع المؤسسات والهيئات الرياضية.

 

الزمالك يطالب المسئولين بالتدخل لحل أزمة الحجز على أرصدة النادى

طلب مسئولو نادي الزمالك تدخل المسئولين لحل أزمة الحجز على أرصدة النادى فى البنوك من جانب التأمينات، بعدما تضاعفت مديونية القلعة البيضاء لدى التأمينات خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم سداد المبالغ المستحة، وكذلك عدم الالتزام بالجدولة المتفق عليها.

 

 

كشف أيمن غزلان، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة القائم بأعمال المديرالتنفيذى، عن إقامة بطولة أفريقيا للشباب المقرر استضافتها فى مصر 20 فبراير الجارى باستاد القاهرة بدون جمهور. وقال غزلان فى تصريح لـ اليوم السابع، إنه غير مسموح بحضور المنافسات سوى لجان البطولة فقط، وفقا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

 

اتحاد الكرة يتفق على إصدار كتيب لمئوية الجبلاية

استقر مسئولو الجبلاية على إصدار كتيب فى مئوية اتحاد الكرة المقرر لها 3 ديسمبر المقبل، على أن يتضمن معظم الإنجازات التى تحققت وأسماء رؤساء الاتحاد من بداية تأسيس اتحاد الكرة. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عودة نجم ريال مدريد إلى التدريبات استعدادًا لمواجهة أتلتيكو
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة