أخبار عاجلة

كبرى مفاجآت كأس مصر.. بتروجت يطيح بالمقاولون بثلاثية

كبرى مفاجآت كأس مصر.. بتروجت يطيح بالمقاولون بثلاثية
كبرى مفاجآت كأس مصر.. بتروجت يطيح بالمقاولون بثلاثية
أطاح فريق بتروجت أحد فرق القسم الثاني بالمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، من مسابقة كأس مصر في أولى وكبرى مفاجآت المسابقة.

اكتسح فريق بتروجت المقاولون بثلاثية مقابل هدف خلال لقاء الفريقين الذي أقيم بإستاد السلام ضمن دور الـ 32 في أول لقاء رسمي يجمع بين الفريق بمسابقة كأس مصر.

أحرز ثلاثية فريق بتروجت الهاتريك محمد  شيكا في الدقائق ١٤ و٤٩ و٦٥ من المباراة وأحرز هدف المقاولون الوحيد محمد حمدي زكي في الدقيقة ٩٠ من المباراة.


Image1_2202113162410793185835.jpg

خاض فريق المقاولون صاحب الاسم الكبير اللقاء بكامل نجومه امام فريق بتروجت الهابط من الدوري الممتاز القسم الثاني.

تعد تلك النتيجة استمرار لسوء نتائج وسقوط فريق المقاولون بالدوري الممتاز والبطولة الكونفدرالية هذا الموسم لتستمر بتوديعه مسابقة كاس مصر

يذكر أن المقاولون العرب ودع ايضا البطولة الكونفدرالية علي يد النجم الساحلى ، بعدما فاز على المقاولون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 الأول ببطولة كأس الكونفدرالية .

ترتيب المقاولون بالدوري

ويحتل المقاولون المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة بعدما خاض 12 مباراة وفاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 7 مواجهات وأحرز لاعبيه 12 هدفاً وتلقت مرماه 17 هدفاً وتأجلت آخر مبارياته في الدوري أمام الجونة بسبب وجود إصابات كورونا.

فيتو رياضة
وخاض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مواجهة نظيره بتروجت بتشكيل مكونة من محمود أبو السعود في حراسة المرمى وأمير عابد ومحمد سمير وفاروقا نور الدين وحسن الشامي وإبراهيم صلاح وأحمد مجدي ومحمد مجلي وعمر فتحي سافيولا ولويس أدوارد واودو موزيس .

وتواجد على دكة البدلاء أحمد عربي ومحمد حمدي زكي وعبدالرحمن خالد جبنة وكريم مصطفى وأحمد كابوريا وأحمد حسن مكي وباسم علي ووسيم نغموشي وخالد الحسيني.

وخاض بتروجت بقيادة ياسر رجب مواجهة نظيره المقاولون العرب، بتشكيل مكون من محمد أبوالنجا في حراسة المرمى وأحمد السباعي وأحمد عبدالموجود وأحمد عبدالرسول وسامح إبراهيم ومحمود عماد ورشاد المتولي وإسلام عادل كانو وعبدالرحمن جمال"جندية" ومحمود حبوب "فيلكس" ومحمد السيد خليل " شيكا" .

حكام لقاء المقاولون ضد بتروجت
إدارة اللقاء طاقم تحكيم  برئاسة وجيه أحمد، حكام مباراتي المقاولون و بتروجت والتي تضم محمد أبو خاطر حكم ساحة و محمد فؤاد و فهيم الجرواني و عباس حسن.

تاريخ لقاءات المقاولون وبتروجت
وتُعد مباراة، اليوم السبت، بين المقاولون ضد بتروجت هي المباراة رقم 24 في تاريخ لقاءات الفريقين والأولى بينهما في بطولة كأس مصر .

والتقى المقاولون ضد بتروجت في 23 مباراة في بطولة الدوري الممتاز حقق المقاولون العرب الفوز في 8 مباريات وفاز بتروجت في 4 لقاءات وسيطر التعادل على نتيجة 11 مباراة.

وأحرز المقاولون 30 هدفاً فيما أحرز بتروجت 18 هدفاً في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري.

آخر لقاء بين الفريقين
وتعادل المقاولون وبتروجت 0-0 في آخر لقاءات الفريقين بالدوري موسم 2018-2019 بينما حقق المقاولون العرب الفوز علي بتروجت 3-0 في لقاء الدور الأول بملعب الذئاب  في الموسم الأخير للفريق البترولي قبل هبوطه لدوري القسم الثاني.

أحرز ثلاثية المقاولون في اللقاء كلا من محمد طلعت هدفين ومحمد سمير "هدف".

أول لقاء 
وتقابل المقاولون مع بتروجت موسم 2006 -2007 وتعادل الفريقين سلبيا في الدورين الأول والثاني.

أكبر فوز 
ويعد تحقيق المقاولون الفوز بنتيجة 3-0 موسم 2009-2010 وموسم 2018-2019 ، بنتيجة 3-1 موسم 2010-2011 هم أكبر النتائج والتي فاز بهم المقاولون العرب علي نظيره بتروجت.

موقف بتروجت في دوري القسم الثاني
ويحتل بتروجت المركز الثامن في دوري القسم الثاني برصيد 16 نقطة بعد خوض 12 مباراة ، حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 7 لقاءات والخسارة في مباراتين وأحرز لاعبوه 9 أهداف ودخل مرماهم 6 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد عمارة: أخطاء كهربا تعجل بنهايته في الأهلي ومعلول "وحش" الجبهة اليسرى
التالى سر تراجع الهلال السوداني عن التعاقد مع حمادة صدقي في اللحظات الأخيرة