المقاصة: بوابتنا للفوز بكأس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد وليد هويدي، مدير الكرة بنادي المقاصة، أن الفريق جاهز لمباراة الأربعاء المقبل، مشيرا إلى أن هناك حالة من التركيز الكبير والروح المعنوية العالية لدى جميع لاعبي الفريق لتقديم مباراة جيدة.

وأشار "هويدي"، إلى أن لاعبي المقاصة قادرون على تجاوز عقبة الزمالك للصعود للدور قبل النهائي لمواجهة الاتحاد السكندري، والمنافسة على لقب البطولة بنسخته الحالية.

وأضاف مدير الكرة للفريق الفيومي، أنه تم تحفيز اللاعبين من قبل الجهاز الفني بقيادة "ميدو" ومجلس إدارة النادي، للعب من أجل الفوز فقط ولا بديل للفوز، لا سيما أنه سيكون الخطوة الأكبر للفوز بلقب كأس مصر.

ويستعد المقاصة لمواجهة فريق الزمالك، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في دور الـ8 لبطولة كأس مصر، والتي ستقام بإستاد العرب.

ميدو يدرس الزمالك بالفيديو قبل معسكر الإسكندرية غدا

ويغادر فريق المقاصة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر صباح غدا الإثنين متجها إلى الإسكندرية؛ للدخول في معسكر مغلق حتى موعد مباراة الزمالك، ويخوض الفريق مرانه مساء غد الإثنين بفندق الإقامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق