محمد فضل الله: وبيراميدز مهددان بـ الإقصاء من بطولات أفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الدكتور محمد فضل الله مستشار اللوائح الرياضية، أن فريقي النادي وبيراميدز مهددان بالإقصاء من بطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية فى النسخة الحالية.

قال الدكتور محمد فضل الله فى تصريحات لـ "صدى البلد"، فى حال تنفيذ مركز التسوية والتحكيم الرياضى القرار الصادر اليوم الأحد بعدم هبوط أندية الداخلية وبتروجيت والنجوم، واستمرارهم في دوري القادم بعد استنفاد كافة الإجراءات القانونية بما فيها الطعن على القرار سيقلب الأوضاع رأسا على عقب.

وأضاف الدكتور محمد فضل الله "قبول الدعوى اليوم من قبل مركز التسوية والتحكيم الرياضي كان من حيث الشكل وسوف يتم الفصل فى الشق الموضوعى خلال الفترة المقبلة لافتا إلى أن مركز التسوية والتحكيم الرياضي قرر تعليق نتائج مباريات الدورى الموسم المنتهي لحين الفصل فى القضية".

وتابع الدكتور محمد فضل الله "اتحاد الكرة معترف بمركز التسوية والتحكيم الرياضي وعليه اتباع كافة الإجراءات الخاصة بالطعن على القرار فى المواعيد المحددة وتقديم كافة المستندات التى تدعم موقف الجبلاية".

شدد الدكتور محمد فضل الله على أنه فى حال تنفيذ القرار بشكل نهائى بعد استنفاد كافة السبل القانونية والإجراءات الخاصة بالطعن سوف يتم إلغاء النتائج فى الدورى فى كافة المسابقات بالقسم الأول والثاني والثالث وغيرها من البطولات المحلية مشيرا إلى أن ذلك سوف يؤثر على دورى ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية، مشيرا الى أن فريقا الزمالك وبيراميدز يواجهان شبح الإقصاء جراء الإلغاء للنتائج واللجوء الى تصنيف الموسم قبل الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق