عاجل.. الأهلي يُجهز مفاجأة كبرةى لنجم الفريق

عاجل.. الأهلي يُجهز مفاجأة كبرةى لنجم الفريق
عاجل.. الأهلي يُجهز مفاجأة كبرةى لنجم الفريق

بدأ مسؤولو النادي الأهلي في التجهيز من أجل تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي للتوصل إلى اتفاق مع معلول من أجل تمديد تعاقده مع النادي الأحمر لمدة زمنية أخرى في ظل أهمية اللاعب ضمن صفوف الفريق الأحمر وكونه أحد العناصر الأساسية في تشكيل الفريق.

وينتهي تعاقد معلول مع النادي الأهلي في صيف 2022 حيث يحق للاعب التوقيع لأي ناد في يناير المقبل دون العودة إلى النادي الأحمر.

ويغيب معلول عن الأهلي لمدة أسبوعين بعدما تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم لللأندية والتي احتل فيها الفريق الأحمر المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة  الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.