موسيماني يحدد مسددي ركلات الترجيح في غياب معلول

موسيماني يحدد مسددي ركلات الترجيح في غياب معلول
موسيماني يحدد مسددي ركلات الترجيح في غياب معلول

حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسددي ركلات الترجيح في غياب الدولي التونسي علي معلول.

ويعتبر علي معلول اللاعب رقم 1 في صفوف فريق الأهلي المكلف بتنفيذ ركلات الترجيح لكنه يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ويغيب معلول عن الأهلي لمدة أسبوعين بعدما تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم لللأندية والتي احتل فيها الفريق الأحمر المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه.

وحدد موسيماني المدير الفني للأهلي عمرو السولية لاعب وسط الفريق ليكون المسدد الأول لركلات الترجيح في غياب علي معلول ثم المغربي بدر بانون.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة  الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .