أخبار عاجلة

استاد القاهرة يستضيف مباراة الأهلي والمريخ السوداني

استاد القاهرة يستضيف مباراة الأهلي والمريخ السوداني
استاد القاهرة يستضيف مباراة الأهلي والمريخ السوداني
تلقى اتحاد الكرة، خطابا من الجهات الأمنية بإقامة مباراة الأهلي والمريخ السوداني على استاد القاهرة الدولي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لخوض مباراة هامة أمام المريخ السوداني الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة التي تضم أندية المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني.

ويأتي ذلك في الوقت الذي ترددت فيه أنباء بالجملة حول تلقي النادي الأهلي عروضا رسمية للتعاقد مع محمد هاني الظهير الأيمن للفريق بعد إجادته في مونديال الأندية الذي حصد فيه الأهلي الميدالية البرونزية.

ويرغب محمد هاني أحد أبرز نجوم الأهلي في الوقت الحالي والعنصر الأساسي في تشكيلة الفريق في استكمال مشوار الإنجازات مع القلعة الحمراء بعد التتويج مؤخراً بالثلاثية دوري أبطال أفريقيا والدوري وكأس مصر بالإضافة إلي برونزية كأس العالم للأندية.

ويمتلك محمد هاني العديد من العروض الخارجية ولكن يبقي تركيزه بالكامل في استكمال مشواره الناجح في الوقت الحالي مع الأهلي خاصة وأن جماهير الأهلي تعول عليه الكثير في الجبهة اليمني خاصة وأنه عنصر يعتمد عليه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل أساسي في تشكيلة الفريق محليا وأفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومنح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس واليوم على أن يبدأ الفريق تدريباته غدا الأحد.

يذكر ن بعثة الأهلي عادت أمس من قطر بعد التتويج ببرونزية كأس العالم بعد التغلب على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

ويجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد،  غدا الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل، في مستهل مشوار الفريق بمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعلى جانب آخر، أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب علي معلول لاعب الفريق لمدة أسبوعين، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأضاف أن اللاعب أجرى أشعة رنين أمس فور الوصول من الدوحة، بعد أن تعذر ذلك بسبب الإجراءات الاحترازية ووجود البعثة داخل كبسولة طبية في مقر إقامتها في الدوحة، وأثبتت الأشعة إصابته بشد في العضلة الخلفية يستوجب العلاج لمدة أسبوعين.

وأوضح أن اللاعب يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأشار أبو عبلة إلى المحاولات الحثيثة التي بذلها الجهاز الطبي من أجل لحاق معلول بمباراة بالميراس البرازيلي، ولكن آلام الخلفية للاعب حالت دون ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر