حالة من الارتياح داخل بعثة فريق نادي .. تفاصيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تسود حالة من الارتياح داخل بعثة فريق نادي ، برئاسة ممدوح عيد، بعد تأكيد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الكاف، على مراقبة مباراة الفريق اليوم أمام إيتوال الكونغولي في إياب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وإقرار مسئولي الكاف بتطبيق العدالة التحكيمية بين الفريقين، خاصة أن المباراة غير مذاعة تليفزيونيًا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الفني الذي حضره محمد عادل المدير الإداري للفريق ووليد مهدي مسئول المباريات وشريف جمال مسئول العلاقات العامة، وأكد ممثل الكاف خلال محضر الجلسة أنه سيجرى تصوير المباراة داخل الكنترول الخاص بالاتحاد لمراقبة أي محاولات للخروج عن النص.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز الطاقم الأساسي، النبيتي، في المباراة التي تنطلق عند دقات الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، ويديرها طاقم تحكيم من إفريقيا الوسطى.

كانت بعثة بيراميدز انتابتها حالة من القلق بعد تغيير مراقب المباراة السنغالي في اللحظات الأخيرة وتبديله بمراقب من دولة الكونغو الديمقراطية القريبة من برازافيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق