التشاؤم يسيطر على في صفقة نيمار

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سادت حالة من التشاؤم حول مسؤلو الإسباني في ملف ضم النجم البرازيلي، نيمار جونيور داسيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أنه قد بدأ التشاؤم يسيطر على برشلونة في قضية الحصول على خدمات نيمار جونيور صاحب الـ27 عامًا.

 ووفقًا لما يراه برشلونة حتى الآن، فإن باريس سان جيرمان لا يفضل النادي الكتالوني في أي عملية انتقالات، فمسؤلو برشلونة على يقين من أن النادي الباريسي لا يرغب في بيع الساحر البرازيلي إلى برشلونة .

وتابعت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أنه يتواجد هناك عاملان آخران قد يعرقلان الصفقة، الأول هو المستوى الاقتصادي، حيث أن برشلونة الآن ليس لديه القدرة النقدية، خصوصًا بعدما تعاقد النادي الكتالوني مع جريزمان، مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى رغبة نيمار في الحصول على راتب سوف يصل إلى 35 مليون يورو، والعامل الثاني أن باريس سان جيرمان لا يقدم تسهيلات للبلوجرانا، ولا تحاول وضع لاعبين في العملية لتقليل قيمة البيع المطلوبة . 

من ناحية أخرى ، يعلم الجميع أن نيمار يريد العودة إلى كامب نو ، ولكن من المعروف أيضًا أن أولويته هي ترك باريس سان جيرمان قبل أي شيء آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق