تعرف على موعد عودة الأهلي للتدريبات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الي تدريباته بعد غد الثلاثاء باستاد مختار التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها لهم محمد يوسف القائم بأعمال المدير الفني.

وينتظر الفريق لإعلان الجهاز الفني الجديد بجانب أنه يستعد لمواجهة دور الــ32 بدورى أبطال أفريقيا المقرر لها أحد أيام 13 و 14 و 15 سبتمبر المقبل.

وأكد محمد يوسف إن جميع اللاعبين أدوا مباراة أطلع بره بروح قتالية بغض النظر عن المباراة، وإن الفوز الكبير على بطل جنوب السودان يمنح اللاعبين المزيد من الثقة بعد ضربة البداية بالبطولة الإفريقية.

وأضاف أن الأهلي دائمًا ما يكون طموحه المنافسة على البطولات والألقاب، وأن تفكير الفريق بعد الفوز على اطلع بره أصبح منصبًا على ما هو قادم من مواجهات، وأوضح أنه طالب اللاعبين بتقديم أداء جيد واللعب بروح قتالية، وتابع أن جماهير الاهلي كلمة السر في الفوز بالبطولات، وأن وجودهم اليوم في استاد العرب منح الفريق دفعة معنوية قوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق