أخبار عاجلة

معلق نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا على قناة الكأس المفتوحة

معلق نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا على قناة الكأس المفتوحة
معلق نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا على قناة الكأس المفتوحة

يبحث عشاق كرة القدم بالوطن العربي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن معلق المباراة النهائية لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتى ستجمع بين منتخب فرنسا ضد نظيره منتخب الأرجنتين.
 

البلوشي يعلق على مباراة فرنسا والأرجنتين
 

ويصطدم منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب فرنسا، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 18 من ديسمبر الجاري، في إطار نهائي مونديال قطر، في اللقاء الذي ينتظره الجميع.
 

وأعلنت شبكة قنوات الكأس القطرية المفتوحة، عن المعلق الرياضي الذي سيتولي التعليق على أحداث مباراة نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث سيقوم خليل البلوشي بالتعليق على أحداث هذا اللقاء.
 

موعد مباراة فرنسا ضد الأرجنتين
 

ويلتقي منتخب الأرجنتين ضد فرنسا، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الخطيب يهنئ رجال يد الأهلي ببطولة الدوريالجمعة 24/مايو/2024 - 11:05 م وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة (27-21)، في المباراة الفاصلة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر
التالى شاهد احتفال كهربا مع إمام عاشور بعد تسجيل هدف الأهلي أمام الجونة ( فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 11:19 م رصدت عدسة فيتو المتواجدة في ملعب ستاد القاهرة أحتفال محمود عبد المنعم كهربا مع أمام عاشور بعد إحراز هدف النادي الأهلي الأول في شباك الجونة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في الدوري المصري .