أخبار عاجلة

تشكيل بتروجت أمام المقاولون في بطولة كأس مصر

تشكيل بتروجت أمام المقاولون في بطولة كأس مصر
تشكيل بتروجت أمام المقاولون في بطولة كأس مصر

المقاولون ضد بتروجت .. أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت بقيادة ياسر رجب تشكيل فريقه بمواجهة نظيره المقاولون العرب، بعد قليل بإستاد السلام ضمن دور الـ 32 في أول رسمي يجمع بين الفريق بمسابقة كأس مصر .

ويضم تشكيل بتروجت ضد المقاولون، كلا من محمد أبوالنجا في حراسة المرمي وأحمد السباعي وأحمد عبدالموجود وأحمد عبدالرسول وسامح إبراهيم ومحمود عماد ورشاد المتولي وإسلام عادل كانو وعبدالرحمن جمال"جندية" ومحمود حبوب "فيلكس" ومحمد السيد خليل " شيكا" .

حكام لقاء المقاولون ضد بتروجت

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بإتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد، حكام مباراتي المقاولون و بتروجت والتي تضم محمد أبو خاطر حكم ساحة و محمد فؤاد و فهيم الجرواني و عباس حسن.

تاريخ لقاءات المقاولون وبتروجت

وتعد مباراة اليوم السبت بين المقاولون ضد بتروجت هي المباراة رقم 24 في تاريخ لقاءات الفريقين والأولي بينهما في بطولة كأس مصر .

والتقي المقاولون ضد بتروجت في 23 مباراة في بطولة الدوري الممتاز حقق المقاولون العرب الفوز في 8 مباريات وفاز بتروجت في 4 لقاءات وسيطر التعادل علي نتيجة 11 مباراة.

أحرز المقاولون 30 هدفا فيما أحرز بتروجت 18 هدفا في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري.

آخر لقاء بين الفريقين

وتعادل المقاولون وبتروجت 0-0 في آخر لقاءات الفريقين بالدوري موسم 2018-2019 بينما حقق المقاولون العرب الفوز علي بتروجت 3-0 في لقاء الدور الأول بملعب الذئاب  في الموسم الأخير للفريق البترولي قبل هبوطه لدوري القسم الثاني .

أحرز ثلاثية المقاولون في اللقاء كلا من محمد طلعت هدفين ومحمد سمير "هدف".

أول لقاء 

وتقابل المقاولون مع بتروجت موسم 2006 -2007 وتعادل الفريقين سلبيا في الدورين الأول والثاني.

أكبر فوز 

ويعد تحقيق المقاولون الفوز بنتيجة 3-0 موسم 2009-2010 وموسم 2018-2019 ، ونتيجة 3-1 موسم 2010-2011 هم أكبر النتائج والتي فاز بهم المقاولون العرب علي نظيره بتروجت.

موقف المقاولون في الدوري الممتاز

ويحتل المقاولون المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة بعدما خاض 12 مباراة وفاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 7 مواجهات وأحرز لاعبيه 12 هدفاً وتلقت مرماه 17 هدفاً وتأجلت آخر مبارياته في الدوري أمام الجونة بسبب وجود إصابات كورونا.

موقف بتروجت في دوري القسم الثاني

ويحتل بتروجت المركز الثامن في دوري القسم الثاني برصيد 16 نقطة بعد خوض 12 مباراة ، حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 7 لقاءات والخسارة في مباراتين وأحرز لاعبوه 9 أهداف ودخل مرماهم 6 أهداف .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة