“الآن” مباراة x كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ننشر مباراة x كريستال بالاس من خلال متابعة مستمرة لأحداث مباراة الفريقين اليوم السبت الموافق لتاريخ 24 أغسطس 2019م، حيث تم الإعلان من جانب المدير الفني لكل فريق من الفريقين عن تشكيلة فريقه قبل اللقاء المرتقب اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلعب فريق مان يونايتد بأربعة لاعبين في الهجوم وهم (ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال، خيسي لينجارد، دانييل جيمس)، ومن خلال موقعنا موقع عرب نيوز نوفر تشكيلة الفريقين ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضمن مباريات الأسبوع الثالث.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد x كريستال بالاس

بدأت مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت الموافق لتاريخ 24 أغسطس في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مدينة القاهرة، وتقام المباراة على أرضية استاد أولد ترافورد، وقد تم تعيين بول تيرني حكماً لمباراة مانشستر اليوم.

وقد أعلن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد النرويجي “أولي جونار سولسكاير” عن تشكيلة فريقه اليوم لملاقاة فريق كريستال بالاس، حيث يلعب بطريقة (1-3-2-4) وجاءت التشكيلة كالتالي (دي خيا، لينديلوف، ماجواير، شاو، بيساكا، بوجبا، لينجارد، جيمس، ماكتوميناي، مارسيال، راشفورد)، أما عن تشكيلة فريق كريستال بالاس فقد جاءت كالتالي 3-3-4 (جوايتا، كاهيل، كيلي، وارد، فان أنهولت، سكلوب، أرتور، كوياتي، ميليفويفتش، جوردان أيو، زاها).

أما عن نتيجة مباراة مانشستر يونايتد x كريستال بالاس حتى الآن وبعد نهاية الشوط الأول، فقد أحرز اللاعب جوردان أيو لاعب فريق كريستال بالاس الهدف الأول لفريقه في الدقيقة “32” من عمر المباراة، ولم يسجل فريق مانشستر يونايتد حتى الآن أي أهداف، وقد أضاع اللاعب ماركوس راشفورد ضربة جزاء لفريقه في الدقيقة 70 من عمر المباراة، وقد حصل كلاً من آرون فان بيساكا ودانيل جيمس ولوكا ميليفوجيفيتش وجاري كاهيل ويلفريد زاها على كروتٍ صفراء اليوم.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد x كريستال بالاس

نتيجة مباراة مان يونايتد ضد كريستال بالاس

متابعة نتيجة المباراة اليوم

مانشستر يونايتد 1 – 2 كريستال بالاس

أما عن نتيجة مباراة مانشستر يونايتد x كريستال بالاس بعد نهاية المباراة اليوم، فقد انتهت المباراة بفوز فريق كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد للشياطين الحُمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق