صالح جمعة يتجاهل تصريحات صافيناز وينشر صورة مع كهربا

تجاهل صالح جمعة، لاعب الأهلى السابق وسيراميكا الحالى، أزمته الأخيرة مع الراقصة الأرمينية صافيناز، التى صرحت بأنه يعاكسها من خلال رسائل "شات" إنستجرام، ولم يرد صالح على تلك التصريحات، وكان أول ظهور له بصورة نشرها عبر ستورى إنستجرام مع صديقه محمود كهربا، لاعب الأهلى، وأحد أصدقائهما، لتصبح تلك الصورة أول تفاعل له على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعى منذ إعلان صافيناز تفاصيل الأزمة.


 

 

وكان تليفزيون اليوم السابع قد سلط فى تغطيته الخاصة الضوء على ما حدث بين صالح جمعة، لاعب الأهلى السابق وسيراميكا الحالى، والفنانة الاستعراضية صافيناز، واستضاف صافيناز، التى قالت إنها فوجئت ببعض أصدقائها أرسلوا لها صور "اسكرين شوت" تدل على محادثتها مع لاعب الأهلى السابق صالح جمعة، قائلة، "أنا معرفوش أنا فى الفن مش فى الكرة، وقالولى إنتى بتعاكسى صالح جمعة، قولتلهم أنا أعاكس حد، وأنا أصلا كل اللى بيبعتلى رسائل ببعتله وردة ذوقياً، فرايح يقول للناس صوفينار بتعاكسنى، وصوفينار اللى بتبعتلى، ليه عايز يبوظ سمعتى".

وكانت الراقصة صافيناز قد كشفت عن رسائل وصلتها من لاعب النادى الأهلى السابق صالح جمعة، التى أعربت عن اندهاشها من تلك الرسائل، حيث نشرت صورة منها عبر خاصية الاستورى على حسابها بموقع انستجرام.

وكتبت الراقصة صافيناز فى تعليقها على رسائل صالح جمعة، "ايه دا"، وذلك في إشارة إلى استغرابها كم الرسائل الذى أرسلها صالح جمعة لها حينما عبر عن إعجابه بها من خلال أكثر من ايموشن قلب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني
التالى سيتطور مع استقرار الأمور.. تعرف على قيمة بديل مصطفى محمد في الزمالك