أخبار عاجلة

لجنة العضوية بالأهلى تجري المقابلات الشخصية مع المتقدمين الجددالخميس 15/ديسمبر/2022 - 02:53 م لجنة العضوية بالأهلى،أجرت لجنة العضوية بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل وعضوية محمد الغزاوي

لجنة العضوية بالأهلى، أجرت لجنة العضوية بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل وعضوية محمد الغزاوي، عضوي مجلس ‏الإدارة،  العديد من المقابلات الشخصية مع المتقدمين للحصول على عضوية النادي، سواء العامة أو الخاصة بفرعي الشيخ زايد والقاهرة الجديدة.

طارق  قنديل يستقبل  المتقدمين لعضوية الأهلى

وحرص طارق قنديل على استقبال المتقدمين وإجراء المقابلات الشخصية  في حضور عزة حلمي، مدير إدارة الاشتراكات بالنادي، ومحمد رمضان، نائب مدير الإدارة؛ لفحص الأوراق والتأكد من استيفاء كافة الاشتراطات المطلوبة للمتقدمين للحصول على عضوية النادي، والانضمام إلى عائلة الأهلي ‏والاستفادة من الخدمات المقدمة للأعضاء، خاصة في ظل الطفرة الإنشائية الهائلة التي يشهدها النادي سواء ‏في مقر الجزيرة أو أفرع مدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس، والخدمات المقدمة بما ‏يتناسب مع اسم الأهلي ويلبي طموحات أعضائه.

ويشهد الأهلي إقبالًا كبيرًا على عضويته، خاصة أن أماكن النادي وفروعه تُعد الأفضل والأنسب ‏من حيث التقسيم الجغرافي بين كل الأندية الموجودة، كما أن مساحة مقر النادي أو الأفرع تعد ‏أيضًا الأنسب لممارسة جميع الأنشطة.

لجنة العضوية بالأهلى، فيتو

اجتماع مجلس إدارة إدارة النادي الأهلي

وعقد مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عقد اجتماعًا مساء أمس الأربعاء بمقر الجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة.


 واستهل المجلس الجلسة بدراسة الخطاب الوارد للنادي من اللجنة الأولمبية المصرية، باعتماد محضر الجهة الإدارية الخاص بالجمعية العمومية العادية للنادي، التى جرت مؤخرًا، والذي أشار إلى أن مجلس الإدارة هو المفوض في اختصاصات الجمعية العمومية.

وعلى ضوء هذا الخطاب قرر مجلس إدارة الأهلي 
تأجيل الزيادة المقررة على رسوم العضوية في فرعي النادي بالشيخ زايد والقاهرة الجديدة حتى 30/6/2023، وذلك حتى يتسنى للراغبين في الانضمام لعائلة الأهلي الاستفادة من الأسعار الحالية. 

محمود الخطيب يتحدث عن استثمارات الأهلي
 

من ناحية أخرى قال محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء تستهدف زيادة استثمارات النادى خلال السنوات المقبلة.

 

وقال محمود الخطيب على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالراعى الثالث للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي أقيم بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة:" إدارة النادي الاهلي تعمل على زيادة استثمارات النادى خلال السنوات القادمة.. لدينا أربعة فروع بالوقت الحالي ونتطلع إلى زيادة أفرع النادى خلال السنوات المقبلة".

واشار محمود الخطيب الى ان زيادة استثمارات النادى ترجع إلى جماهير النادي التى ستظل دائما العامل الرئيسي في تحقيق الانتصارات للنادي على جميع المستويات سواء الرياضية أو الاقتصادية.

 

وأكد  محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن مشروع الرعاية الصحية الذي تم الاتفاق عليه مع إحدى الشركات  للخدمات الطبية يليق بأعضاء النادي، في ظل كونها واحدة من الشركات الكبيرة في هذا المجال، والتي سوف توفر خدمات مميزة للأعضاء وأسر العاملين في كل الأعمار السنية لمدة أربع سنوات قادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر