منتخب "الطائرة" يقهر المكسيك ويتصدر مجموعته بالمونديال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حقق المنتخب الوطني للكرة الطائرة ناشئين تحت 19 عاما بقيادة حسن الحصري المدير الفني، الفوز على نظيره المكسيكي بثلاثة أشواط نظيفة، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والأخيرة من منافسات الدور التمهيدي ببطولة العالم المقامة حاليا في تونس.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي، (25-23)، (25-23)، (25-15).

وكان المنتخب قد حقق الفوز في الجولة الأولى على المنتخب الألماني بنتيجة (3-2)، وفي الجولة الثانية على الأرجنتين بنتيجة (3-1)، كما فاز على اليابان في الجولة الثالثة بنتيجة (3-2).

وبهذه النتيجة ينهي المنتخب الوطني مشاركته في الدور الأول متصدرا لترتيب المجموعة الثالثة بـ10 نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه باقي نتائج المباريات.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني في دور الـ16، مع صاحب المركز الرابع بالمجموعة الرابعة.

منتخب الطائرة يواصل تألقه في المونديال بفوز قاتل على اليابان

وتضم قائمة المنتخب الوطني: "عبد الرحمن الحسيني - محمد علوان - يوسف حسين - محمد سليمان - أحمد عبد العظيم - أحمد عباس - مروان النجار - يوسف العنتبلي - أنس محمد - أحمد عبده - محمود عثمان - كريم إبراهيم - أياد محمد - عمر ديغام - أحمد حنفي - محمد عرابي - يوسف نصير - يوسف جعفر - إبراهيم رسلان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق