الرياضة يؤكد احترامه لمطالب "عمومية الجبلاية" بشأن اللجنة الخماسية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصدرت اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة محمد الطويلة، بيانا تؤكد فيه استجابة الدولة لمطالب عمومية الجبلاية.

وأجرى محمد الطويلة رئيس اللجنة، مكالمة هاتفية مع أشرف صبحي الشباب والرياضة، والتي أكد فيها احترام الدولة لأهمية وشرعية الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم وأهمية دورها الطليعي في التخطيط والتطوير لكرة القدم بالمرحلة القادمة.

رقم قياسي ينتظر ليفربول في مواجهة أرسنال.. الليلة

يذكر أن الجمعية العمومية اتهمت اتحاد الكرة بتجاهل مطالبها خاصة وأنها اعترضت على قرار الاتحاد الدولي بتعيين لجنة خماسية لإدارة اتحاد الكرة، كنا أن ثروت سويلم المدير التنفيذي الجبلاية، رفض مطلب الاندية بإقامة جمعية عمومية طارئة خلال الفترة القادمة.

وأعلن محمد الطويلة أن هناك استجابة سريعة من الدولة لدمج العمل من خلال لجنة واحدة تضم أعضاء من اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية واللجنة المشكلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الـ«فيفا»)، وذلك للعمل معًا على تخطيط وتطوير كرة القدم في .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق