سر انفعال حسام عاشور ومغادرة أرض الملعب رغم فوز الأهلي ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رفض حسام عاشور قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي الجلوس على دكة البدلاء ومغادرة المكان المخصص لعمليات الإحماء بعد نفاذ الثلاث تغييرات وعدم إشراكه في لقاء إطلع بره.

وظهر على اللاعب علامات الغضب عقب انتهاء المباراة رغم الفوز التاريخي الذي حققه النادي الأهلي على فريق إطلع بره الجنوب سوداني؛ لعدم اعتماد الجهاز الفني عليه في اللقاء أو الدفع به في التغييرات.

جماهير الأهلي تهاجم اللاعبين في مدرجات برج العرب (فيديو)

وسحق فريق الأهلي ضيفه "اطلع بره"، بطل جنوب السودان، بنتيجة 0/9، في اللقاء الذي أقيم، مساء اليوم الجمعة، على ملعب العرب بالإسكندرية، في إياب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى دور الـ32 بالبطولة بعد أن كرر تفوقه على بطل جنوب السودان ذهابًا برباعية دون رد على نفس الملعب، وإيابًا أيضًا بـ9 أهداف نظيفة، وبهذا الفوز العريض يُعد هو الأكبر في تاريخ القلعة الحمراء والأندية المصرية بالمشاركات القارية، ليواجه الأحمر الفائز من لقاء ميكيلي الإثيوبي وكانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق