أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم 9 / 3 / 2021 في مصر -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 9-3-2021 في مصر -
أخر تطورات إصابة نجم الأهلي -

الأشعة تؤكد غياب بسام ماهر لاعب المحلة 14 يوما

الأشعة تؤكد غياب بسام ماهر لاعب المحلة 14 يوما
الأشعة تؤكد غياب بسام ماهر لاعب المحلة 14 يوما
أكدت الاشعة التي اجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة إصابة بسام ماهر لاعب خط وسط الفريق بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية وذلك عقب إصابته في الدقيقة الثامنة عشر من مباراة المحلة وسيراميكا كليوباترا التي أقيمت الخميس الماضي باستاد غزل المحلة وانتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل لاشئ. 

وقرر الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي منح اللاعب 14 يوما وذلك قبل العودة للتدريبات الجماعية للفريق المحلاوي. 

Image1_2202113122450479863740.jpg
وبدأ الجهاز الفني للمحلة في تجهيز خالد لطفي القادم من صفوف منتخب السويس مطلع الموسم الحالي وذلك ليكون بديلا لبسام ماهر خاصة بعد إصابة أحمد عادل لاعب وسط الفريق بالتواء في الأنكل ورحيل ايمانويل ايجيبتور في الميركاتو الشتوي. 

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاث لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم محمد كارم الحلواني قادما من بيراميدز لمدة موسمين ونصف والفلسطيني بدر موسي قادما من الإنتاج الحربي لمدة ستة أشهر والغاني فرانسيس ايفري قادما من صفوف تشاونشيب البتسواني لمدة ستة اشهر قابلين للتجديد لموسمين .

ويحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع في جدول الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة من 12 مباراة فاز في ثلاث مباريات أمام الجيش ووادي دجلة والزمالك فيما خسر اربع مباريات أمام الأهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا وتعادل في خمس مباريات امام اسوان والجونة والاسماعيلي وسموحة وإنبي  .

ويستعد غزل المحلة لمباراة الانتاج الحربي المقرر لها الخامسة من مساء الاربعاء المقبل بإستاد السلام وهي المباراة التي يسعي خلالها ابناء غزل المحلة لتحقيق نقاطها الثلاث من أجل الدخول في منطقة الأمان بجدول الدوري الممتاز .

ويعاني غزل المحلة من الإصابات التي لحقت بالفريق خلال المباريات الاربع الاخيرة بالدوري بعد إصابة محمد سامي وأحمد عادل في مباراة الزمالك وإصابة أحمد عيد في مباراة وادي دجلة وإصابة بسام ماهر في مباراة سيراميكا كليوباترا وإصابة إسلام فؤاد في تدريبات الفريق الأخيرة قبل مباراة سيراميك .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة