أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

غزل المحلة يستعجل بطاقة فرنسيس إيفري قبل مباراة الإنتاج الحربي

غزل المحلة يستعجل بطاقة فرنسيس إيفري قبل مباراة الإنتاج الحربي
غزل المحلة يستعجل بطاقة فرنسيس إيفري قبل مباراة الإنتاج الحربي
أرسل نادي غزل المحلة فاكسا رسميا لاتحاد الكرة وذلك لاستعجال البطاقة الدولية للغاني فرانسيس ايفري مهاجم الفريق القادم من نادي تشاونشيب البتسواني علي سبيل الاعارة لمدة ستة أشهر .

وطلب غزل المحلة من اتحاد الكرة استعجال وصول البطاقة الدولية للاعب  الغاني وذلك من أجل قيده في قائمة الفريق بعد حجز مكان له في القائمة قبل غلق باب القيد الشتوي من أجل اللحاق بمباراة الانتاج الحربي والمقرر لها الخامسة من مساء الاربعاء المقبل بإستاد السلام .

Image1_220211312433331669817.jpg


وظهر اللاعب بمستوي متميز خلال تدريبات الفريق منذ وصوله لمدينة المحلة قبل ساعات من مباراة الفريق امام نادي الزمالك  ليبدأ خالد عيد المدير الفني للفريق في مطالبة ادارة غزل المحلة في سرعة استعجال البطاقة الدولية للاعب من أجل البدء في إشراك اللاعب في مباريات الفريق بالدوري الممتاز .

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاث لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم محمد كارم الحلواني قادما من بيراميدز لمدة موسمين ونصف والفلسطيني بدر موسي قادما من الانتاج الحربي لمدة ستة اشهر والغاني فرانسيس ايفري قادما من صفوف تشاونشيب البتسواني لمدة ستة اشهر قابلين للتجديد لموسمين .

ويحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع في جدول الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة من 12 مباراة فاز في ثلاث مباريات امام الجيش ووادي دجلة والزمالك فيما خسر اربع مباريات امام الاهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا وتعادل في خمس مباريات امام اسوان والجونة والاسماعيلي وسموحة وإنبي .

ويستعد غزل المحلة لمباراة الانتاج الحربي المقرر لها الخامسة من مساء الاربعاء المقبل بإستاد السلام وهي المباراة التي يسعي خلالها ابناء غزل المحلة لتحقيق نقاطها الثلاث من أجل الدخول في منطقة الامان بجدول الدوري الممتاز .

ويعاني غزل المحلة من الاصابات التي لحقت بالفريق خلال المباريات الاربع الاخيرة بالدوري بعد اصابة محمد سامي واحمد عادل في مباراة الزمالك وإصابة احمد عيد في مباراة وادي دجلة وإصابة بسام ماهر في مباراة سيراميكا كليوباترا وإصابة اسلام فؤاد في تدريبات الفريق الاخيرة قبل مباراة سيراميكيا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مؤشر جديد يقرب مبابي من ريال مدريد
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"