أخبار عاجلة
«المركزي السعودي» يعلن وظائف شاغرة -
سعر الدولار اليوم الثلاثاء 9-3-2021 في مصر -

مؤشر جديد يقرب مبابي من ريال مدريد

مؤشر جديد يقرب مبابي من ريال مدريد
مؤشر جديد يقرب مبابي من ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إسبانية ان مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا، ستحدد بشكل كبير، مسألة ضم كيليان مبابي مهاجم الفريق الباريسي إلي ريال مدريد.

وذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، في حالة قدم كيليان مبابي مستوي مميز أمام برشلونة، فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لن يبخل في إنفاق الأموال للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وأوضحت: لن يتواجد البرازيلي نيمار دا سيلفا بعدما تعرض للإصابة في مباراة كان، وسوف تبعده عن الملاعب لمدة شهر كامل، وبالتالي سيكون مبابي التأثير الواضح في خط هجوم باريس سان جيرمان أمام البارسا.

ومن جانب آخر ان الوضع الاقتصادي للنادي الإسباني، لا يسمح بالتعاقد مع مبابي، وقد يفضل الملكي الانتظار لضمه مجانًا في صيف عام 2022، إلا إذا ظهر بشكل مميز أمام برشلونة.

وأتمت الشبكة: النادي المدريدي يثق في أن مبابي يحلم بارتداء قميص الميرنجي، في المستقبل القريب، حيث رفض تجديد عقده مع باريس حيث ينتهي في صيف عام 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني: سنقاتل من أجل الفوز على فيتا في الكونغو
التالى محمد شريف يتعادل للأهلي في مرمى فيتا كلوب