أخبار عاجلة
الأمير فيليب يقضي يومه التاسع في المستشفى -
متابع يتهمها بالفشل .. رد فعل غير متوقع من ساندي -

الذكرى السادسة لرحيل أيقونة التحكيم المصري محمود عثمان.. اليوم

تحل اليوم  السبت الموافق 13 فبراير ، الذكرى السادسة لوفاة الحكم المخضرم محمود عثمان، الذي رحل عام 2015 ، لتفقد الرياضة المصرية  أيقونة التحكيم المصري والعربي وأحد أبرز علامات منظومة التحكيم وأحد رموزه في عهده الحديث عن عمر ناهز 81 عاما، بعد عطاء طويل داخل منظومة التحكيم المصري والإفريقي والعربي.

تولى محمود عثمان رئاسة لجنة حكام القاهرة وعضوية لجنة الحكام الرئيسية ورئيس لجنة العلاقات العامة بلجنة الحكام على مدار سنوات طويلة.

ترأس عثمان نادي طلعت حرب لسنوات طويلة وساهم في إلقاء الندوات والمحاضرات على شباب الحكام في مختلف مناطق الجمهورية حتى أطلق عليه " أيقونة التحكيم المصري " نظرا لخفة الظل والضحكة الجميلة التي كان يتصف بها الراحل صاحب البشرة السمراء المميزة ورحل وترك لنا نجله الحكم الدولي السابق سمير محمود عثمان وأحد نجوم التحليل التحكيمي المميزين ليواصل نفس مسيرة والده في خدمة المنظومة.


محمود عثمان الحكم الدولى الاسبق ومسعود نور نجم المصرى الاسبق 

ورغم أن محمود عثمان لم ينل شرف التحكيم في كأس العالم مثل أساطير الحكام المصريين، إلا أنه كان واحداً من أشهر الحكام في تاريخ الكرة المصرية وسبق له أن أدار مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وخرج بها لبر الأمان.

الراحل من أصول صعيدية بمحافظة أسوان وتربى في القاهرة منذ الصغر وعمل بالتحكيم حتى وافته المنية، وورث حب التحكيم نجله سمير محمود الحكم الدولى السابق  والذى يعد من ابرز نجوم التحكيم فى العشرين سنة الماضية والمحلل التحكيمى الحالى بقنوات أون تايم سبورت .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فرجانى ساسى يشارك فى مران الزمالك غداً وجاهز لقمة الإسماعيلى
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"