أخبار عاجلة
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -
حافز تميز علمى للموظف بنسبة 7% من الأجر الوظيفى -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

المتهم بقتل طالب جامعي في باب الشعرية يجري معاينة تصويرية للجريمة

المتهم بقتل طالب جامعي في باب الشعرية يجري معاينة تصويرية للجريمة
المتهم بقتل طالب جامعي في باب الشعرية يجري معاينة تصويرية للجريمة

أجرت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، الثلاثاء، معاينة تصويرية للمتهم بقتل طالب جامعي في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، بمنطقة باب الشعرية وسط حراسة مشددة.

قرارات النيابة

وطالبت النيابة بانتداب مصلحة الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتحفظ علي سلاح الجريمة المستخدم في الواقعه، وكذلك التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث.

نزيف دموي

وتبين من المناظرة التي أجرتها النيابة، أن الجثة لطالب في أول العقد الثاني من العمر، يرتدي كامل ملابسه، مصاب بجرح طعني بمنطقة البطن،  أدى إلى تهتكات وحدوث نزيف دموى من المرجح أنهم سبب الوفاة.

 

تفاصيل البلاغ 
وتبلغ لقسم شرطة باب الشعرية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة ومتوف بدائرة القسم.
وبالانتقال والفحص تبين قيام (عامل - مقيم بدائرة القسم) بالتعدي بالضرب على طالب  باستخدام سلاح أبيض "سكين" حال تواجدهما بمحل البلاغ بسبب خلافات الجيرة، نتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته. 
 

وفي وقتٍ لاحق حضر المتهم  للقسم  وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وبسؤال كلٍ من والدى المتوفى أيدا ما سبق، واتهما المذكور بالتسبب في وفاة نجلهما،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*