الإسباني إيمري يكتب نهاية محمد النني مع أرسنال في البريميرليج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، عدم حاجته للثنائي المصري محمد النني والألماني شكوردان موستافي خلال الجاري ليفتح باب الرحيل أمام الثنائي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في الثاني من سبتمبر المقبل خاصة بعد استبعادهما من قائمة الفريق في مباريات البريميرليج في افتتاحية الموسم الجديد.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لدينا بعض اللاعبين وهم يعرفون وضعهم، ومنهم النني وموستافي".

النني خارج قائمة أرسنال للمباراة الثانية على التوالي

وأضاف: "أريد أن يكون اللاعبون سعداء هنا، وأريد أن يكونوا أبطالا هنا، وفي العام الماضي على سبيل المثال لم يكن النني وموستافي يشعران بالسعادة، حينما كانا يبتعدان عن المباريات".

وتابع: "تحدثت معهما عدة مرات في العام الماضي، وأعتقد أنه من الإيجابي بالنسبة لهما أن يغادرا وأن ينتقلا لفريق آخر، حيث يمكن أن يكونا أبطالًا، ويمكن أن يكونا سعيدين ويمكنهما مواصلة حياتهما المهنية كلاعبين".

وشدد: "هما لاعبان كبيران للغاية، لكن بالنسبة لظروف معينة ستكون فرصهما أقل لإظهار قدراتهما".

وأتم "وعلى الرغم من ذلك، فهما ملتزمان ويتدربان، لكنهما يعرفان وضعهما، وأتمنى فقط الأفضل لهما".

يذكر أن النني الذي يشغل مركز وسط الملعب، شارك في 17 مباراة فقط بكل البطولات الموسم الماضي، بينما لعب موستافي 40 مباراة في مختلف المسابقات، لكنه خرج من حسابات إيمري بعد ضم الأخير البرازيلي ديفيد لويز من تشيلسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق