أخبار عاجلة

خاص - موقف حسام حسن من تدريب الإسماعيلي

خاص - موقف حسام حسن من تدريب الإسماعيلي
خاص - موقف حسام حسن من تدريب الإسماعيلي

كشف مصدر مقرب من حسام حسن عن موقفه من تدريب الإسماعيلي خلال المرحلة المقبلة، وخاصة بعد عرض المصري البورسعيدي الأخير.

 

حقيقة تدريب حسام حسن للإسماعيلي

وأكد المصدر في تصريحاته الخاصة لموقع " الفجر الرياضي" أن العميد كان يتابع مباراة الإسماعيلي اليوم أمام فيوتشر، من أجل مشاهدة الفريق قبل تولي المهمة.

وأوضح المصدر أنه معجب بأداء بعض اللاعبين داخل القلعة الصفراء في الفترة الأخيرة، لكنه متخوف من الأزمة المالية التي يمر بها المادي خلال المرحلة الجارية.

 

وأشار المصدر في تصريحاته إلى أنه لم يوقع إلى أي فريق خلال الساعات الماضية، موضحًا أنه يمتلك عرض قوي من المصري البورسعيدي لتدريب الفريق خلفًا لإيهاب جلال.

 

وتابع، حسام حسن قلق من بعض الأزمات التي يمر بها الإسماعيلي خلال الفترة الأخيرة لذلك يفكر بعمق قبل تولي مسؤولية الفريق، موضحًا أن الأقرب في الفترة الحالية هو تولي القيادة الفنية للمصري البورسعيدي نظرًا لإستقرار الأوضاع داخل المصري.

 

ومن المقرر أن يصل حسام حسن إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل ليحسم وجهته المقبلة لقيادة أحد الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري العام لموسم 2022/2023.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .