إنبي والمصري يتعادلان وديا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مع نظيره فريق إنبي بدون أهداف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي لإستاد هيئة السويس بالإسماعيلية، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الكروي الجديد.

وشهدت المباراة حضور مجلس إدارة النادي المصري ممثلًا في سمير حلبية رئيس مجلس الإدارة ومحمد الخولي نائب رئيس النادي، والدكتور علي الطرابيلي أمين صندوق النادي، والمهندس عدنان حلبية وشريف مزروع وطارق هاشم وأحمد عوض أعضاء مجلس إدارة النادي، وكذلك محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم.

وجاءت المباراة حماسية للغاية وقوية ومثيرة من كلا الفريقين.

‏وقبيل انطلاق مباراة حرص لاعبي المصري على الترحيب بزميلهم السابق ولاعب إنبي الحالي أحمد شكري والذي كان انتقل إلى صفوف الفريق البترولى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

المصري يشكو بتروجت لاتحاد الكرة بسبب القط

ومثل المصري في الشوط الأول: أحمد مسعود في حراسة المرمى، حجاج عويس، إسلام أبو سليمة، حسام اشرف، عمر كمال عبد الواحد لخط الظهر، فيما لعب الثنائي عمرو موسى، سعيدو سنبوري في مركز خط الوسط المدافع، يتقدمهما الثلاثي حسين رجب، أحمد ياسر، شيخ موكورو كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أحمد جمعة.

فيما دفع ايهاب جلال خلال الشوط الثاني بكل من أحمد شوشة وإسلام عطية ومحمود وادي ومفتاح طقطق وحسن على وإيزي إيميكا ومحمد زكريا شيكا بدلًا من حسام أشرف وعمرو موسى وحسين رجب وأحمد ياسر وأحمد جمعة وإسلام أبو سليمة وشيخ موكورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق