وبوجبا الأبرز.. تويتر يحصن 50 حساباً لأشهر لاعبي البشرة السمراء ضد العنصرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في خطوة مهمة قرر مسؤولو موقع التواصل الاجتماعي تويتر فرض رقابة شديدة على اللاعبين أصحاب البشرة السمراء، بعد تعرض العديد من اللاعبين لانتهاكات عنصرية على رأسهم المصري لاعب وبول بوجبا.

وكان محمد صلاح تعرّض للعنصرية من مشجع لفريق إيفرتون مطلع الشهر الحالي، بينما شنّت جماهير العديد من التعليقات العنصرية ضد بوجبا، بعد ما أضاع ركلة جزاء أمام وولفرهامبتون الأثنين الماضي، وتسبّب في خسارة الشياطين الحمر لأول نقطتين بسباق البريميرليج بالتعادل 1 - 1.

وذكرت صحيفة " التايمز" البريطانية:" أن إدارة تويتر فرضت رقابة شديدة على 50 حسابًا تابعًا لأشهر لاعبي كرة القدم أصحاب البشرة السمراء، بعد ازدياد التعليقات العنصرية بينهم.

ورغم تعرض محمد صلاح للعنصرية مرتين في أقل من عام، الأولى كانت من جماهير تشيلسي، والثانية من مشجع لـ إيفرتون، إلا أن النجم المصري لم يعلق على تلك الإنتهاكات، مكتفيا بالسجود والأبتسامة في كل مباراة يخوضها مع ليفربول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق