أخبار عاجلة

النائب محمد عبد العزيز خلال ندوة "نماذج ناجحة": الشباب يحظون باهتمام كبير

شارك النائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في ندوة لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة، والتي حملت عنوان "نماذج شبابية ناجحة في المجال العام"، وذلك بإدارة دكتورة منى الحديدي، مقرر لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة.

وقال النائب محمد عبد العزيز، إن الدولة المصرية في هذه المرحلة تولي اهتماما كبيرا بالشباب باعتبارهم عماد المستقبل، معتبرا أن هذا الحضور الشبابي لهذه الندوة يؤكد على وعي كبير واهتمام من الشباب بالثقافة والمعرفة.

واستمع النائب محمد عبد العزيز لتساؤلات الشباب في كافة القضايا السياسية والاقتصادية وقضايا حقوق الإنسان، مطالبا المجلس الأعلى للثقافة وكافة المؤسسات بضرورة استمرار الحوار مع الشباب والاستماع لكافة آراءهم والاستفادة من طاقاتهم لصالح الوطن وبناء الجمهورية الجديدة.

وأبدى وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، شكره لدور المجلس الأعلى للثقافة كمنارة عريقة في نشر الثقافة والمعرفة، موجها التقدير للمجلس الأعلى للثقافة لاختياره كنموذج ضمن نماذج شبابية ناجحة قائلا "إن ذلك من دواعي فخري وسعادتي وأرجو أن أكون استحق ذلك".

FB_IMG_1670755706070
خلال المشاركة بالندوة 

 

 

FB_IMG_1670755716830
جانب من الحضور

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفعيل رابط التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد 2025
التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية