المصري يواصل تدريباته اليومية بمعسكره المغلق بالإسماعيلية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
واصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم تدريباته على ملعب الفندق الذي يقيم به في معسكره المغلق بالإسماعيلية تحت قيادة المدير الفني للفريق الكابتن ايهاب جلال والذي وضح للاعبيه قبيل انطلاق المران كافة الايجابيات والسلبيات التي طرأت على أداء اللاعبين خلال مباراة الأمس الودية والتي جمعت بين المصري والمقاصة وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وطالب جلال اللاعبين بضرورة التأكيد على الايجابيات ومنع تكرار السلبيات وخاصةً المتعلقة منها بإهدار الفرص السهلة أمام المرمى.


أما عن المران فقد ركز من خلاله الجهاز الفني على عدد من الجوانب الخططية والتكتيكية والتي يسعى من خلالها الجهاز الفني لتلقين لاعبيه عددا من طرق اللعب التي سيعتمد عليها الفريق في مبارياته الودية المقبلة وأولها مباراة الفريق غدا أمام نظيره فريق انبي وهي المباراة المقرر إقامتها في الخامسة مساء غد الخميس على الملعب الفرعي لاستاد هيئة السويس بالإسماعيلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق