حارس يكشف حقيقة العلاقة بين وماني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الإسباني أدريان حارس مرمى الإنجليزي، إن الريدز سيحققون المزيد من البطولات، بسبب دفاعهم القوى.

وقال أدريان، اليوم الأربعاء، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "من السهل حقًا اللعب معهم، فهم أفضل مدافعين في الدوري الإنجليزي الماضي، كما نملك واحدًا من أفضل المدافعين في العالم (فان دايك)".

وأضاف: "بصراحة، يدافعون مثل الحيوانات، بالنسبة لي كحارس مرمى، يتخذون قرارات سهلة، إنهم يساعدونني كثيرًا".

وعن قيادة الريدز لتحقيق لقب السوبر الأوروبي، قال: "نلعب كرة القدم لنعيش هذا النوع من اللحظات.. هي لحظات عظيمة".

وأكمل: "يمكنك الاستمتاع بلحظات جيدة وأخرى سيئة في حياتك المهنية، لكن عليك أن تستمتع بهذه اللحظات مع عائلتك، وأصدقائك، والمشجعين، وكذلك زملائك في الفريق".

وواصل: "بعد أسبوع واحد فقط من التحاقي بالفريق، شاركت في كأس السوبر الأوروبي، شعور رائع.. سعادة لا توصف".

وتابع: "كنت أتناول العشاء مع اللاعبين بعد المباراة، وتحدثت مع ميلنر، وقال لي، حسنًا، هل تريد أن تأخذ الكأس معك؟ قلت له، سوف أنام محتضنا إياها".

وتطرق أدريان للحديث عن العلاقة بين صلاح وماني، وما يقال إن هناك منافسة شرسة بينهما، قائلًا: "هذا هراء، أنا سعيد بهما حقًا، لأنهما يبليان بلاءً حسنًا، وتجمعهما علاقة جيدة".

وتابع: "إنهما لاعبان رائعان وصديقان في غرفة الملابس أيضًا، ويمكنك أن ترى هذا الشعور على أرض الملعب، ولقد لعبت ضدهما عدة مرات، والآن ألعب معهما، وأستمتع بذلك".

لاعب ليفربول ينتقل إلى الدوري التركي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق