وفاة إبراهيم يكن مكتشف نجومية محمد بركات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء، إبراهيم يكن، لاعب نادي السكة الحديد في عصره الذهبي، والمدير الفني السابق، بقطاع الناشئين بنادي السكة ومكتشف النجم محمد بركات لاعب الأهلي ومنتخب السابق خلال تواجده في نادي السكة الحديد.

وكان إبراهيم يكن، تولي تدريب فريق تحت 13 سنة بنادي السكة الحديد، والذي ضم محمد بركات في مركز المهاجم، وذلك بعد عودته من رحلة تدريب في نادي القصيومة السعودي.

وعدل يكن مركز محمد بركات من المهاجم الصريح إلى المهاجم المتأخر، وتألق بركات مع الفريق في دوري المنطقة ونجح في التالي إحراز 60 هدفا وتصدر هدافي البطولة.

محمد بركات عن سبب اعتزاله: كنت خايف من الجماهير (فيديو)

وأكد يكن في تصريحات صحفية في وقت سابق، أنه رفض انتقال محمد بركات للنادي الأهلي، بمقابل خمسة آلاف جنيه، وأنه فضل استمراره في النادي وتم تصعيده للفريق الأول موسم 92 -93 وهو في سن الـ16 عاما.

وننشر صور نادرة لإبراهيم يكن، لاعب نادي السكة الحديد في عصره الذهبي مع نجوم الأهلي والزمالك والأندية الأخري السابقين خلال مباريات السكة بالدوري العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق