أخبار عاجلة

عاجل.. نجم البرتغال: عليهم أن يهدوا كأس العالم إلى الأرجنتين

عاجل.. نجم البرتغال: عليهم أن يهدوا كأس العالم إلى الأرجنتين
عاجل.. نجم البرتغال: عليهم أن يهدوا كأس العالم إلى الأرجنتين

تأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، بعد فوزه المستحق على المنتخب البرتغالي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم السبت، على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر.

ويدين المنتخب المغربي بالفضل في هذا الفوز ليوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني الذي أحرز هدف الحسم في الدقيقة 42.

وقال بيبي مدافع البرتغال عقب نهاية المباراة في تصريحات تلفزيونية:"غير مقبول أن يضعوا حكمًا ارجنتينيًا بعد ما حدث في مباراة الأمس، بعد ما رأيته من الحكم اليوم، بإمكانهم منح اللقب للأرجنتين".

ويلتقي المنتخب المغربي في المربع الذهبي يوم الأربعاء المقبل مع الفائز من المباراة التي تجمع في وقت لاحق اليوم بين منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم ونظيره الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب