صدمة جديدة لجماهير الهلال قبل بداية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تلقت جماهير نادي الهلال السعودي، صدمة جديدة، وذلك بعدما أعلن النادي عن إصابة اللاعب "نواف العبد" بإلتهابات في منطقة أسفل البطن، وذلك في الوقت الذي كان فيه الكثيرون ينتظرون عودة اللاعب إلى تدريبات الفريق من جديد خلال الساعات المقبلة، ولكن يبدو بأن "العابد" قد يغيب لفترة أخرى عن صفوف النادي الهلالي بسبب هذه الإصابة.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "الرياضية ، بأن اللاعب الدولي السعودي قد أشتكى من الآلم في منطقة عضات أسفل البطن لأكثر من مرة خلال الماضي، وكذلك أجرى اللاعب عملية جراحية في مكان ذاته في عام 2015، ولكن يبدو بأن "العابد" يعاني في هذا التوقيت من عودة الألم من جديد، وهو الأمر الذي قد يبعده عن النادي في الفترة لمقبلة.

وفي سياق آخر، قالت تقارير صحفية، بأن تدريبات الفريق الهلالي يوم الأمس، قد شهدت عودة اللاعب "متعب الفرج" وذلك تعافيه من الإصابة ليصبح جاهز للمشاركة مع الفريق في مباراة أبها مع إنطلاق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق