أخبار عاجلة
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -
حافز تميز علمى للموظف بنسبة 7% من الأجر الوظيفى -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

مصرع شاب أسفل عجلات قطار ببني سويفالجمعة 09/ديسمبر/2022 - 10:58 ص لقى شاب في في مقتبل العمر مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إثر تصادم قطار به أمام مزلقان قرية منية الجيد التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف.

مصرع شاب أسفل عجلات قطار ببني سويفالجمعة 09/ديسمبر/2022 - 10:58 ص لقى شاب في في مقتبل العمر مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إثر تصادم قطار به أمام مزلقان قرية منية الجيد التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف.
مصرع شاب أسفل عجلات قطار ببني سويفالجمعة 09/ديسمبر/2022 - 10:58 ص
لقى شاب في في مقتبل العمر مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إثر تصادم قطار به أمام مزلقان قرية منية الجيد التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف.

لقى شاب في في مقتبل العمر مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إثر تصادم قطار به أمام مزلقان قرية منية الجيد التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، ونقلت جثته بسيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكان اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية تلقى إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية يفيد بمصرع شاب إثر تصادم قطار به أمام مزلقان قرية منية الجيد بدائرة مركز ببا جنوب المحافظة.

وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وجرى إخلاء جثة المتوفى ونقلها إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي.

وتبين من التحريات الأولية مصرع "محمد.ش.ج" يحمل جواز سفر يقيم عزبة الصفيح بمدينة ببا، أنه أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه صدمه قطار ولقي مصرعه في الحال.

وتحرر المحضر اللازم وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية واخطرت جهات التحقيق في مركز ببا والتي صرحت بدفن الجثمان. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*