أخبار عاجلة
ريلمي تكشف عن هاتفها الذكي Narzo 70 Pro 5G -

الإسماعيلي ينهى علاقته مع جاريدو بالتراضى بسبب تراجع النتائج

الإسماعيلي ينهى علاقته مع جاريدو بالتراضى بسبب تراجع النتائج
الإسماعيلي ينهى علاقته مع جاريدو بالتراضى بسبب تراجع النتائج

استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومى، على إنهاء علاقته بالإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الكرة بالتراضى بسبب تراجع النتائج. ويجتمع مسئولو الإسماعيلي في الساعات الحالية مع جاريدو ووكيله لإنهاء العلاقة بين الطرفين بشكل ودي.

 

وخاض الإسماعيلى 5 مباريات فى الدورى خسر ثلاثة منها وتعادل فى اثنين، وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

 

وطالب مجلس الإسماعيلى أيمن الجمل، مدير الكرة بالفريق، بتوقيع عقوبات مالية مغلظة على اللاعبين المقصرين فى المباريات والتدريبات الفترة الماضية ضمن خطة تصحيح مسار الدراويش بالدوري.

 

ويدرس أيمن الجمل فى الوقت الحالي تقريرا مفصلا من الجهاز الفني للدراويش عن بعض اللاعبين المقصرين، وسط اقتراحات بخصم 20% من عقودهم السنوية مع إخطار اتحاد الكرة بالأمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب