اخبار الرياضة .. رد فعل مدرب بعد الفضيحة الجنسية.. ورامون دياز خارج تدريب الاهلى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم الاثنين 19 - 8- مجموعة من الأخبار الرياضية المهمة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية وجاءت كالتالي :

أول رد فعل من مدرب الزمالك الجديد بعد اتهامه بفضيحة جنسية في جنوب أفريقيا
قرر الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، مقاضاة إحدى الصحف الجنوب إفريقية " صن داي " بعد اقيامها بنشر صور له واتهامه بالتحرش الجنسي.

مفاجأة.. رامون دياز خارج دائرة المرشحين لتدريب الأهلي
كشفت مصادر خاصة أن إدارة الأهلي تواصلت عبر وسطاء مع البرتغالي فيريرا لقيادة الفريق الأول بعد إقالة مارتن لاسارتي أمس.

رسميا.. بايرن ميونخ يضم كوتينيو
أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، صباح اليوم، الاثنين، تعاقده مع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لاسارتي يفجر مفاجأة: لم أطلب التعاقد مع المالي آليو ديانج
كشفت مصادر خاصة بالنادي الأهلي أن الأمور بين إدارة النادي الأهلي ومارتن لاسارتي قد وصلت إلى طريق مسدود منذ فترة طويلة، وأن لجنة التخطيط بالكامل اتفقت في وقت سابق علي رحيل المدرب وتم وضع خطة بديلة فعليا وترتيب أسماء بعض المدربين.

كاس العالم لكرة اليد .. تعرف على حقيقة قيمة مكافاة ابطال اليد للناشئين
سادت شائعات كثيرة خاطئة عن قيمة المكافأة التي سيتم صرفها لمنتخب للناشئين لكرة اليد، حيث ردد البعض أن قيمة المكافأة 1500 جنيه، فما هي حقيقة هذا.

هداف كأس العالم لليد يصدم الأهلي ويؤكد رغبته في اللعب للزمالك..فيديو
دخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع الشمس من أجل الحصول على خدمات حسن وليد، نجم منتخب مصر للناشئين الحاصل على جائزة هداف كأس العالم بعد إحراز 51 هدفًا.

أغلى صفقة فى التاريخ.. بيان رسمى من سبورتنج بشأن انتقال لاعبه لـ الأهلى
أصدر نادى سبورتنج، بيانا رسميا بشأن انتقال لاعبه إيهاب أمين لاعب الفريق الأول لكرة السلة إلى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد الأزمة الكبيرة التى شهدتها الأيام الماضية.

نار الغيرة تشعل صراع صفقات الأهلى والزمالك فى كرة القدم والسلة واليد
يبدو أن الصراع بين الأهلى والزمالك على خطف اللاعبين المميزين انتقال من كرة القدم إلى كافة الألعاب الجماعية الأخرى وعلى رأسها كرة اليد وكرة السلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق