أخطر تحديات تواجه مدرب الجديد " هل يرفض هيمنة مرتضى؟"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى جلسة التعاقد مع الصربي ميلوتين سريدويفيتش الشهير “ميتشو”، خلفا لطارق يحيي المدرب المؤقت لقيادة الأبيض في الفترة المقبلة.


وعقد رئيس الزمالك جلسة مع المدرب ووكيل أعماله ، في حضور أحمد جلال ابراهيم ، نائب مجلس الادارة ، واسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفه الفار أعضاء مجلس الادارة ، وأمير مرتضي منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي ، وأحمد مرتضى عضو مجلس الادارة السابق.

يواجه المدرب الجديد للزمالك العديد من التحديات نرصدها في التقرير التالي:

الفضيحة الجنسية:

ذكرت تقارير صحفية أن مدرب أورلاندو بيراتس السابق تطارده الشرطة بسبب واقعة اعتداء جنسي، وهو ما يهدد مسيرته مع الزمالك.

رئيس الزمالك:

سيكون من أصعب التحديات التي سيواجهها المدير الفني الجديد للزمالك، مرتضى منصور رئيس النادي الذي يتدخل في كل كبيرة وصغيرة خاصة بالفريق حال تراجع النتائج، وهو ما ذكره أكثر من مدرب رحل عن الفريق في الفترة المقبلة.

كأس :

سيكون الزمالك مطالباً بالتتويج بمسابقة كأس مصر،خاصة بعد خروج الغريم التقليدي – الأهلي- وبات الطريق ممهداً للتتويج بلقب محلي، بعد خسارة لقب الدوري في المنعطف الأخير من المسابقة.

و سيكون المدرب الجديد مطالباً بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة للتتويج باللقب.

دوري أبطال أفريقيا:

عاد الزمالك من جديد لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز بلقب كأس الكونفدرالية، سيكون المدرب الجديد مطالبا بتقديم قوية من أجل التتويج باللقب الغائب من عام 2002.

كأس السوبر الإفريقي:

سيواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي، في كأس السوبر الإفريقي، و سيكون المدرب مطالباً أيضا بتحقيق الكأس، في ظل خبراته السابقة بالأندية الإفريقية.

تخمة النجوم:

تعاقد الزمالك مع عدد كبير من النجوم المميزين في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، و سيحتاج المدرب الجديد لوقت طويل قبل الاستقرار على التشكيلة المثالية للفريق، وهو ما يؤثر على الأبيض في المباريات الهامة القادمة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق