مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل جديدة في قرار إقالة لاسارتي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف مصدر داخل الأهلي كواليس جديدة في قرار إقالة مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق من منصبه أمس مؤكدًا أن تصريحات الخواجة المسيئة للمسئولين في القلعة الحمراء بشأن عدم استقدام صفقات سوبر عجلت بقرار الإطاحة به.


أضاف: تفاجأنا جميعًا بتصريحات لاسارتي التي كانت غير منطقية تماما خاصة وأنها تبقي بعيدة عن الواقع تماما.


وأوضح أن هناك ظروفا حالت دون استقدام مهاجم سوبر جديد أبرزها عدم وصول مغرية لبيع المغربي وليد أزارو وأيضا النيجيري جونيور أجايي ومن ثم تعذر استقدام مهاجم أفريقي جديد.


وذكر المصدر أن الأهلي وفر كل شيء للأوروجوياني لاسارتي وكان داعمًا قويًا له في أصعب المواقف بل أن النية كانت مبيتة لاستمراره حتى مباراة السوبر أمام يوم 18 سبتمبر القادم ولكن تصريحاته قلبت الموازين ومنحت لجنة التخطيط اريحية شديدة لاتخاذ قرار توجيه الشكر له.


وكانت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل، قد قررت أمس بحضور محمود الخطيب رئيس النادي توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، وذلك بعد الخروج من كأس أمام بالخسارة بهدف دون رد، كما قررت اللجنة تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

الكرواتي «زوران» يدخل ترشيحات قيادة الأهلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق