تذاكر .. كل ما تريد معرفته عن المنصة الإلكترونية الجديدة لبيع تذاكر الدوري

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت الهيئة العامة للرياضة إطلاق منصة الكتروني لشراء تذاكر مباريات الدوري السعودي "كأس الامير محمد بن سلمان " للمحترفين في الجديد -.

ونشر الحساب الرسمي للهيئة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا إن "المنصة الجديدة الموحدة لشراء التذاكر الالكترونية يتيح للأندية البيع من خلال تسهيل مهمة الجماهير في الحصول علي التذاكر والحضور بشكل أسهل".

ورفعت الهيئة العامة للرياضة شعار "موسم دعم وتطوير" لكافة خدمات كرة القدم من كاميرات وملاعب وايضا التذاكر، مؤكدة أن المنظومة الجديدة متكاملة ومتطورة بشكل يسهل على الأندية والجماهير كل الإجراءات.

وجرى تجهيز وتفعيل الخدمة في خمس ملاعب وهي ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضيّة بالقصيم، ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.

وستكون المقاعد بترقيم معين في الملاعب وذلك خلال المرحلة الأولى وسيتم تركيب البوابات الإلكترونية للملاعب الأخرى الموسم الجديد، ويتم التسجيل بالحساب الإلكتروني الخاص بالمشجع ويتم اختيار المقاعد والدرجات ويقوم بالدفع عن طريق البوابات الإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق