يوفنتوس يضع خطة جديدة لضم بوجبا.. وزيدان يسعى لضمه لريـال مدريد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يبدو أن يوفنتوس لن يهدأ له بال حتى إتمام صفقة نجم بول بوجبا، ووضع "البيانكونيري" إستراتيجية جديدة تساعده على ضم النجم الفرنسي وحسم المنافسة مع ريـال مدريد الراغب بدوره في ضم بطل العالم مع منتخب "الديكة".

ورغم أن يوفنتوس عزز صفوفه بأكثر من لاعب مميز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلاّ أن "البيانكونيري" يرغب في ضم أسماء أخرى وازنة تساعده على مواصلة سيطرته المحلية، والتتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن خزائن الفريق منذ مدة طويلة.

ويأتي نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا على رأس اللاعبين، الذين يأمل "البيانكونيري" في ضمهم قريبًا، خاصة وأن النجم الفرنسي محط اهتمام عدة أندية كبيرة، ويبدو أن يوفنتوس قد وجد طريقة جديدة لتحقيق هدفه.

وأوضحت صحيفة "توتو سبورت" أن إدارة يوفنتوس، ستفتح بداية من السنة القادمة باب المفاوضات مع بول بوجبا ووكيل أعماله مينولا رايولا فضلًا عن فريق مانشستر يونايتد، وذلك تمهيدًا لانتقال اللاعب إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية .

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن إدارة يوفنتوس، تُعول على فشل ريـال مدريد في حسم صفقة بوجبا في "الميركاتو" الحالي، من أجل التحرك صوب النجم الفرنسي، وإقناعه بحمل قميص الفريق في المُقبل.

ويُعد ريـال مدريد من أكثر الفرق المهتمة بالحصول على خدمات بول بوجبا، فقد ذكرت تقارير صحفية متطابقة أن نجم "الشياطين الحمر" على رأس قائمة اللاعبين، التي يحاول مدرب "الميرنجي" زين الدين زيدان التعاقد معها.

وكان بول بوجبا عبر عن رغبته صراحة في تغيير الأجواء والانتقال إلى ريـال مدريد، بيد أن طلبات مانشستر يونايتد المالية الكبيرة تُعقد حتى الآن مهمة حمل النجم الفرنسي قميص "الأبيض الملكي" في الموسم الحالي.

من جهة أخرى، حسم مدرب مانشستر يونايتد سولسكاير مستقبل نجمه بول بوجبا مع "الشياطين الحمر"، وقال المدرب النرويجي إن بوجبا سيواصل رحلته مع مانشستر يونايتد ولن يرحل في فترة الانتقالات الصيفية.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق