الكرواتي «زوران» يدخل ترشيحات قيادة الأهلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
دخل الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني الأسبق لفريق العين الإماراتي دائرة ترشيحات قيادة الأهلي خلفًا للأوروجياني مارتن لاسارتي الذي تمت إقالته أمس بقرار لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة طه إسماعيل.


زوران تم عرض السيرة الذاتية الخاصة به على مسئولي الأهلي وسط عدد كبير من السير الذاتية التي وصلت إلى ما يزيد على 50 سيرة ذاتية.


وسبق لـ«زوران ماميتش» أن تولى قيادة النصر السعودي بالإضافة إلى الهلال السعودي بجانب قيادته للعين الإماراتي الذي توج معه بالدوري والكأس وحصد لقب وصيف كأس العالم للاندية خلفًا لريـال مدريد، كما فاز مع دينامو زغرب الكرواتي بالدوري 3 مرات والكأس مرتين.


وكانت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل، قد قررت أمس بحضور محمود الخطيب رئيس النادي توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، وذلك بعد الخروج من كأس أمام بالخسارة بهدف دون رد، كما قررت اللجنة تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

وكيل «لاسارتي» يصل القاهرة اليوم.. تعرف على السبب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق