إيقاف جهاد جريشة بسبب لقاء الأهلي وبيراميدز

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة سمير عثمان، على إيقاف جهاد جريشة، الحكم الدولي لفترة غير محددة،  بعدما اعترف بصحة ضربة جزاء حسين الشحات لاعب الأهلي أمام في المباراة التي جمعتهما أول أمس في دور الـ 16 لمسابقة كاس بعد عرقلته من مدافع بيراميدز في منطقة الجزاء.

وكشف مصدر داخل لجنة الحكام أن جريشة أكد أنه تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للأهلي بسبب طارق سامي الحكم الخامس الذي أكد لـ"جريشة" عدم صحة ضربة الجزاء أكثر من مرة.

وواصل المصدر أن جريشة نادم على عدم احتساب ضربة الجزاء بسبب الهجوم الذي تلقاه بعد المباراة وخاصة أنه كان سيحتسب ضربة الجزاء إلا أن الحكم الخامس منعه من احتسابها.

وكانت مباراة الأهلي وبيراميدز قد انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، سجله البوركيني إيريك تراوري في الدقيقة 54، ليحسم تأهله إلى دور الثمانية ليواجه نظيره حرس الحدود،بينما ودع الأهلي البطولة للمرة الثانية على التوالي من أمام نفس الفريق ولكن السنة الماضية كان بيراميدز بمسماه القديم "الأسيوطي سبورت".

وتسببت خسارة المارد الأحمر أول  أمس والتي أطاحت به من البطولة، في إجبار إدارة الأهلي على إقالة الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، في ظل المطالبات والضغوط الجماهيرية الكبيرة التي طالبت برحيله وسرعة التعاقد مع مدير فني كبير خلفا له، وهو ما حدث بالفعل ولكن تم إسناد المهمة بشكل مؤقت إلى محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي لحين التعاقد مع مدير فني أجني.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق