"ميتشو" يتحدث عن هدفه مع بعد توليه المسئولية الفنية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعرب الصربي ميلوتين سريدويفيتش الشهير بـ«ميتشو»، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عن سعادته بتولي القيادة الفنية للفارس الأبيض في ظل الشعبية الجماهيرية الجارفة التي يتمتع بها، وتاريخه الحافل بالبطولات والألقاب المحلية والقارية، مؤكدا أنه فخور بقيادة أكبر الاندية في القارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط.

مرتضى منصور: "ميتشو" كان الخيار الثالث للزمالك بعد فيريرا ودياز

وأشار ميتشو، إلى أنه قادم لتدريب الزمالك وهدفه الأول هو التتويج بالبطولات والألقاب خاصة وأنه يدرك جيدا أن الفريق يسعى دائما لتحقيق الانتصارات، ومجلس إدارته وجماهيره هدفهم التتويج بجميع البطولات والألقاب، مشيرا إلى أن تجربته مع القلعة البيضاء بكل تأكيد إضافة كبيرة لمشواره التدريبي في القارة الأفريقية.

وأضاف المدير الفني الجديد، أنه يدخل تحديا جديدا مع الزمالك ولديه طموحات كبيرة بتقديم كرة ممتعة وحصد البطولات من أجل إسعاد جماهير الزمالك وتحقيق أهداف مجلس الإدارة، الذي كان حريصا على التعاقد معه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق