أخبار عاجلة

مسلسل "عثمان 107"  يتصدر تريند "جوجل"

تصدر مسلسل "قيامة عثمان" الحلقة 107 تريند محركات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة، وقد تم عرض الموسم الرابع من المسلسل بداية شهر أكتوبر الماضي، ويتم عرض حلقة كل يوم أربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، والتاسعة مساء بتوقيت السعودية.

 

أحداث مسلسل "عثمان 107" 

 

وتدور أحداث الحلقة ١٠٧ من مسلسل المؤسس عثمان حول استمرار الصراع بين السيد عثمان وجميع من حوله من أجل وضع خريطة تأسيس الدولة العثمانية.

 

e2bc25f52d.jpg
مسلسل عثمان

 

و تحاول والدتها إجبارها على الزواج قصرًا من السيد بايندر، وسوف تهرب أو ابنتها أو تغادر قبيلتها وتلجأ إلى السيدة بالا لضمها إلى جماعة الاخوات المحاربات، كما ستتواجد التشيك في معسكر فتح كوبرو بعد انضمامها إلى فرقة المحاربات، وسيريد عثمان انقاذ التشيشك بعدما يعلم أنهما وتيمور يحبان بعضهما، ولن يسمح بتفرقتهما، ومن المتوقع أن تكون خطة من السيد عثمان والسيد تورغوت من أجل الإيقاع بالأعداء المتواجدين أبرزهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس. 

 

 

وقد حقق مسلسل "قيامة عثمان" بعد طرح الأربعة أجزاء السابقة نجاحًا كبيرًا في تركيا والوطن العربي، لأنه يتناول أحداث تاريخيه عن أحد أهم مؤسسين الدولة العثمانية في تاريخ الدولة الإسلامية. 

edf997c90e.jpg
مسلسل عثمان

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع

 

ويعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 107 على قناة ATV التركية، والموجودة على القمر الصناعي نايل سات، على تردد 10797الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500،معامل تصحيح الخطا 5، كما يعرض على  قناة اليرموك. 

 

 

أبطال مسلسل المؤسس عثمان: 

 

يشارك في بطولة مسلسل المؤسس عثمان كل من بوراك أوزجيفيت، أوزجي تورير، يلديز شاغري أتيكسوي، وانضم إليهم مجموعة من الممثلين الجدد للموسم الرابع نويان أوزير، كان يالتشين، دنيز حمزة أوغلو، كان بويوكالتاي، إيبيك كارابينار، ميراي أكاي، نهاد ألتينكايا، هاكان يلماز، وعدد من نجوم تركيا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي