جماهير طنطا ترفض رحيل الظهير الأيسر وتدشن حملة بعنوان "لا لرحيل "

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سادت حالة من الغضب وسط جماهير نادي طنطا الصاعد حديثا للدوري الممتاز، في مواقع التواصل الإجتماعي بعد الأخبار الأخيرة المتداولة منذ أمس عن إستغناء الجهاز الفني بقيادة أيمن المزين المدير الفني، عن 'حسين ' الظهير الأيسر للفريق.

وكان رمضان قد أنضم لصفوف الفريق الطنطاوي في انتقالات يناير الماضي أثناء مشاركة الفريق بالقسم الثاني، وذلك بناء علي طلب المزين، والذي ساهم في صعود الفريق بشكل كبير للأضواء.

وفوجئ جماهير السيد البدوي عن أخبار حول إقتراب اللاعب للخروج من حسابات المدير الفني في الجديد وهو الأمر الذي قابله الجماهير بغضب شديد، مطالبة من إدارة النادي عدم التفريط في اللاعب وخاصة أنه من قوام الفريق الأساسي، ودشنت الجماهير والصفحات التابعة لطنطا هاشتاج بعنوان "بقاء حسين رمضان مطلب جماهيري".

ولم يتفهم الكثير من جمهور طنطا هذا القرار خاصة أم رمضان انضم فقط في يناير الماضي فقط، علمًا أنه نجح بعد قدومه في أن يلعب دورًا كبيرًا في صعود النادي خاصة مع تألق طنطا في النصف الثاني من الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق